كيف أصبحت ريموند تعمل بنظام بيبل سترونغ بتشغيل كامل خلال 30 يوماً بالضبط!

March 10, 2023
By Ganesh Ram
كيف أصبحت ريموند تعمل بنظام بيبل سترونغ بتشغيل كامل خلال 30 يوماً بالضبط!

منذ تأسيسها في عام 1925 ، أصبح اسم ريموند ، وهي أحدى الشركات “أحادية القرن” الأصلية في الهند ، مرادفاً للثقة والجودة والتميز. مع أكثر من 4000 موظف في جميع أنحاء العالم ، جربت المؤسسة واختبرت العديد من الحلول قبل أن تنتقل إلى PeopleStrong. من استخدام حلول / منتجات متعددة للموارد البشرية الأساسية وتتبع كشوف المرتبات والحضور إلى منصة واحدة لإدارة رأس المال البشري ، استمرت المؤسسة في مواجهة المشاق مع تجربة المستخدم النهائي وواجهة مستخدم معقدة واعتماد كبير على شريك التنفيذ.

تضمنت التحديات الرئيسية ما يلي:

  1. عرض غير كامل لملف تعريف المواهب على النظام
  2. المبالغة في تقدير القدرة على تكامل وحدات الإجازة والحضور
  3. دور تكنولوجيا الموارد البشرية غامض
  4. الاعتماد الكبير على شريك التنفيذ
  5. واجهة مستخدم معقدة

عندما ضرب كوفيد هذا العام وبدأت معظم القوى العاملة العمل عن بُعد ، كانت هناك حاجة كبيرة لترقية تكنولوجيا الموارد البشرية ورفع تجربة الموظف. بعد جولات متعددة من التقييم ، قررت ريموند التخلي عن نظام SAP- Success Factors واعتماد PeopleStrong.

قال بونام دافري (رئيس الخدمات المشتركة والتعويضات والمزايا ، شركة ريموند المحدودة) بهذه المناسبة: “كان التنفيذ سريعاً للغاية مع نتائج ومعالم إنجاز واضحة. حافظ الفريق على اتصالات منتظمة وعلى الرغم من أن عملية التطبيق كانت افتراضية ، إلا أنها كانت سلسة! نحن متحمسون لتقديم PeopleStrong لموظفينا ونتطلع إلى رفع مستوى التجربة لجميع القوى العاملة “.

تضمن حل PeopleStrong نظام إدارة الموارد البشرية الشامل ، والتوظيف ، والتعلم والعديد من الوحدات الأخرى. تمت إدارة التنفيذ بالكامل عن بعد وتم تقسيمها إلى مراحل مختلفة من أجل الفعالية.

raymond

قال ريتو بهاردواج (نائب الرئيس – إعداد العملاء ، بيبل سترونغ) “خلال فترة الانتقال ، اشتركنا بشكل وثيق مع فريق ريموند لبناء مشهد تكنولوجيا الموارد البشرية الذي يُنشئ حلاً موحدًا ومبسطاً وقابلاً للتطوير للموارد البشرية. استندت عملية الانتقال إلى المبادئ الأساسية للحوكمة القوية والتواصل وإدارة التغيير.

لقد استفدنا من القيادة في تسريع عملية اتخاذ القرار (سواء أثناء الحل أو لإدارة التغيير) كلما كان ذلك مطلوباً وصنعنا عرضاً مقنعاً لقيمة رحلة التحول الرقمي لجميع أصحاب المصلحة ، سواء كانوا موظفين أو قادة العمل”.

منذ أوائل هذا العام ، شهد العالم تحولات هائلة في طريقة عمل المؤسسات. على مدار الأشهر الستة الماضية ، بينما كانت العديد من المؤسسات تتداول حول كيفية رفع مستوى تجربة الموظفين ، تعاقدت أكثر من 60 مؤسسة معروفة مع PeopleStrong  وتم تنفيذ النظام (المنصة) في أكثر من 75 مؤسسة مع أكثر من 250 وحدة عن بعد!

  • خطط مشروع رشيقة مصممة خصيصاً لمواكبة الأوضاع والحقائق الجديدة
  • المخاطر وتجنبها
  • رؤية حقيقية ومباشرة لما يحدث لجميع أصحاب المصلحة في المشروع
  • التدريب على الندوات عبر الإنترنت
  • اجتماعات ربط المستخدمين بالنظام الجديد عبر الإنترنت مع مجموعات الموظفين
  • Jinie (روبوت المحادثة المدعوم بالذكاء الاصطناعي) لتعليم الموظفين وحثهم على القيام بالإجراءات الصحيحة في الوقت المناسب!logos