2022 Performance Management Industry Trends Report is out!  Get your Report

تمت تسمية PeopleStrong بـ”اختيار العملاء” لحزمة إدارة رأس المال البشري السحابية للعام 2022 من قبلGartner® Peer Insights ™

March 10, 2023
By Ganesh Ram
تمت تسمية PeopleStrong بـ”اختيار العملاء” لحزمة إدارة رأس المال البشري السحابية للعام 2022 من قبلGartner® Peer Insights ™

يعتمد التقدير على التعليقات والتقييمات من عملاء المؤسسة.

نحن فخورون وسعيدون للإعلان عن أن PeopleStrong قد تم تقديرها على أنها “اختيار العملاء” في 2022 من قبل Gartner Peer Insights  “صوت العميل”: حزمة إدارة رأس المال البشري للمؤسسات ذوات 1000 موظف فأكثر.

تم تضمين PeopleStrong أيضاً باعتبارها “اختيار عملاء آسيا / المحيط الهادئ” في تقرير Gartner Peer Insights “صوت العميل”: تقرير حزمة إدارة رأس المال البشري للمؤسسات ذوات 1000 موظف فأكثر للعام الثاني على التوالي.

يفخر فريقنا بشكل كبير باعتباره ضمن الربع العلوي الأيمن من ربع “صوت العميل” وهذا الإنجاز يستمر مع استمرار ملاحظات العملاء في تشكيل منصتنا.

 

ما هي Gartner Peer Insights ولماذا يعتبر تقديرنا باختيارنا من قبل “صوت العميل” مهماً بالنسبة لنا؟

عبارة عن منصة مجانية لمراجعة وتقييم الأقران مصمم لمتخذي القرارات بخصوص برامج وخدمات المؤسسات. تخضع المراجعات لعملية تحقق صارمة تحكمها العدالة للتأكد من مصداقيتها.

“صوت العميل” هو مستند يجمع مراجعات Gartner Peer Insights  إلى رؤى لصناع القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات. يُعد انطباع النظراء المُجمَّع هذا ، جنباً إلى جنب مع المراجعات التفصيلية الفردية ، مكملاً لأبحاث خبراءGartner  ويمكن أن يلعب دوراً رئيسياً في عملية الشراء الخاصة بك ، حيث يركز على تجارب الأقران المباشرة في تنفيذ الحلول وتشغيلها.

فيما يلي بعض المقتطفات من تقييم عملائنا:

Gartner 3 reviews screenshots

Gartner 3 reviews screenshots

قراءة التقييم 1 >>> 

قراءة التقييم 2 >>> 

قراءة التقييم 3 >>>

 

أين هي PeopleStrong الآن؟

“نحن هنا لنجلب الفرح والمعنى والطاقة للعمل مع تقنية الموارد البشرية 4.0 الخاصة بنا، والتي تركز على المرونة وتحليلات المواهب وتجربة الموظف. نعتقد أن هذا التقدير باعتبارنا اختيار العملاء فيGartner Peer Insights  هو إثبات قوي لأثر تقنيتنا في الأسواق الناشئة في الهند وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط والمحيط الهادي، وكيف ساعدنا عملائنا على تحقيق رؤيتهم التي تركز على الأشخاص .”

– سانديب تشودري ، الرئيس التنفيذي لشركة PeopleStrong

 

اليوم ، من خلال منصة “البرمجيات كخدمات” الشاملة الخاصة بنا ، نقدم خدماتنا لأكثر من 500 شركة كبرى عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ ونوفر تجربة موظفين سلسة لأكثر من 4 ملايين جهاز.

تعكس تقنيتنا الاحتياجات المتزايدة للمؤسسات الحديثة التي تركز على المواهب وحالات استخدام أنظمة الموارد البشرية المتزايدة التعقيد ؛ من قبل الأشخاص وقادة الأعمال الذين يريدون التكنولوجيا لفعل المزيد. نحن في مهمة لدعم اقتصاد المواهب باستخدام تقنية الموارد البشرية 4,0

من خلال منصة PeopleStrong الشاملة ، يمكن للمؤسسات الآن مواجهة جميع تحديات الموارد البشرية لديها.

  1. من خلال نظام تشغيل المواهب الخاص بنا ، نساعد المؤسسات من خلال منصة لإدارة المواهب مدعومة بالذكاء الاصطناعي وذكية وقابلة للتطوير.
  2. تساعد وحدة إدارة الرواتب والقوى العاملة الخاصة بنا الشركات في الحصول على كشوف رواتب دقيقة وآمنة وشفافة وتكنولوجيا إدارة القوى العاملة وتجربة كشوف رواتب خالية من المتاعب.
  3. تساعد حزمة إدارة رأس المال البشري الشاملة الخاصة بنا الشركات على الاستفادة من البيانات والعمليات والرؤى لإنشاء تجارب موظفين سلسة.
  4. من خلال تجربة PeopleStrong على الأجهزة المحمولة ، يمكن للشركات الآن جلب جميع عمليات الموارد البشرية من التعاقد إلى التقاعد في مظلة واحدة واستخدام Jinie كمرشد موهوبة شخصي.

اختارت أكثر من 500 شركة عبر منطقة آسيا والمحيط الهادي تجربة PeopleStrong لتحقيق رؤية الموارد البشرية الخاصة بهم. لنتحدث

 

ماذا يعني هذا بالنسبة لـ PeopleStrong من الآن فصاعداً؟

سيقطع هذا التقدير شوطاً طويلاً في تعزيز حماسنا وتقديم أفضل الميزات الممكنة لمتخصصي الموارد البشرية.

يعزز هذا التمييز رؤيتنا طويلة المدى لبناء منتجات مستدامة تتمحور حول العملاء في PeopleStrong. وكالعادة ، نتطلع إلى المزيد من التعليقات البناءة التي ساعدتنا في الوصول إلى هنا.

إذا كنت تمثل مؤسسة استفادت من PeopleStrong ، فنحن نشجعك على الانضمام إلى حشد Gartner Peer Insights وإبداء الرأي.

* Gartner, “Gartner Peer Insights ‘Voice of the Customer’: Cloud HCM Suites for 1,000+ Employee Enterprises”, Peer Contributors, April 28, 2022.

اعتباراً من يناير 2022 ، حصلت PeopleStrong على تقييم إجمالي 4.5 / 5 لحزمة إدارة رأس المال البشري السحابية للمؤسسات ذات 1000 موظف فأكثر بناءً على 89 مراجعة.

 

إخلاء مسؤولية

GARTNER هي علامة تجارية مسجلة وعلامة خدمة ، وشارة GARTNER PEER INSIGHTS CUSTOMERS ‘CHOICE و PEER INSIGHTS هي علامات تجارية وعلامات خدمة لشركة Gartner، Inc. و / أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة ودولياً ويتم استخدامها هنا بإذن. كل الحقوق محفوظة.

يتكون محتوى Gartner Peer Insights من آراء المستخدمين النهائيين الفرديين استنادًا إلى تجاربهم الخاصة مع المزودين المدرجين في المنصة ، ولا ينبغي تفسيره على أنه بيانات واقعية ، كما أنه لا يمثل آراء Gartner أو الشركات التابعة لها. لا تصادق Gartner على أي مزود أو منتج أو خدمة موصوفة في هذا المحتوى ولا تقدم أي ضمانات ، صريحة أو ضمنية ، فيما يتعلق بهذا المحتوى ، بشأن دقته أو اكتماله ، بما في ذلك أي ضمانات تتعلق بإمكانية الشراء أو الملاءمة لغرض معين.